«خلي صوتك مسموع».. تفاصيل ورشة عمل نواب التنسيقية مع شباب القليوبية

 تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

اختتم نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ورشة عمل «خلي صوتك مسموع» التى عقدوها مع شباب محافظة القليوبية، بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، وأميرة العادلي، وعمرو يونس عضوي مجلس النواب عن التنسيقية، والنائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، بمشاركة عدد من أعضاء التنسيقية وعدد من شباب وكوادر المحافظة. 

وتضمنت الورشة أربعة محاور، القطاع الصحي، دور الشباب الجامعي في عملية التطوير المجتمعي وتحقيق التنمية، المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر ودورها في مواجهة البطالة، وأخيراً دور الشباب والرياضة في التنمية الذاتية والاقتصادية للشباب.

أكدت النائبة أميرة العادلي، أن الحرب على الإرهاب تحتاج إلى نشر الفكر والعلم، كما أكدت على قيامها بإعداد دراسة وافية لتغطية احتياجات المستشفيات تزامناً مع منظومة التأمين الصحي الشامل، بالإضافة لدعم مستشفى جامعة بنها لأنها تخدم 6 ملايين مواطن.

وطالب النائب عمرو يونس بأهمية مخاطبة وزارة الصحة بتوفير التطعيمات لطلاب الامتياز، وكذلك توفير الأجهزة التى تعانى المستشفيات من العجز فيها.

وأشار النائب محمد عزمي، إلى أهمية تعزيز كليات الذكاء الاصطناعي بما ينعكس على الدولة وتطورها ودعم المبادرات الشبابية ودعمها.

اقرأ أيضا: المصريون بالخارج.. جسور التواصل».. صالون لتنسيقية الأحزاب اليوم