إصابة ٦  أشخاص في حريق الشركة المصرية الإسبانية للصناعات الغذائية بالنوبارية 

حريق الشركة المصرية الإسبانية للصناعات الغذائية  بالنوبارية
حريق الشركة المصرية الإسبانية للصناعات الغذائية  بالنوبارية

أصيب ٦ أشخاص بحالة إختناق إثر إندلاع  حريق نشب داخل  مخازن الشركة المصرية  الإسبانية للصناعات  الغذائية بسبب حدوث ماس كهربائى، بقرية أحمد شوقي بطريق أبو بكر الصديق بمدينة غرب النوبارية بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين لمستشفى غرب النوبارية المركزى للعلاج وجارى تقديم الإسعافات الطبية لهم .

اقرا ايضا|فيديو | حريق يلتهم مخازن الشركة المصرية الإسبانية للصناعات الغذائية بالنوبارية
وتمكنت  قوات الحماية المدنية بمحافظة البحيرة، من السيطرة على ال حريق  وجارى عمليات التبريد، وشب حريق قبل قليل داخل مخازن الشركة المصرية الإسبانية بقرية أحمد شوقى بغرب النوبارية 
ما أسفر عن أحتراق  كميات كبيرة من إنتاج الشركة من مواد غذائية من الخرشوف وورق العنب المعد للتصدير  داخل كراتين من الورق .


 تلقى اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة بلاغا من شرطة النجدة بالحريق، وانتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحريق و قوات وسيارات الحماية المدنية بالبحيرة برئاسة العميد محمد بلبع  وتم الدفع بـ٦ سيارات اطفاء وسيارة تنك مياه سعة ٣٥ طنًا وتم  السيطرة على الحريق ومنع امتداده . 

كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وجارى نقل المصابين مستشفى غرب النوبارية المركزى وجارى تقديم الإسعافات الطبية .
وأكدت المعاينة الأولية نشوب الحريق فى مخازن الشركة التى تحتوى على إنتاج الشركة من مواد غذائية من الخرشوف وورق العنب المعد للتصدير  داخل كراتين من الورق .