أصالة تبارك لابنتها شام خطوبتها "عقبال البنات والصبيان"

شام الذهبي
شام الذهبي

أعلنت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية، أصالة نصري، عن خطوبتها رسميًا من جديد.

وشاركت ابنة أصالة صورًا لها تجمعها بخطيبها أحمد، عبر حسابها على موقع “إنستجرام” للتواصل الاجتماعي، وكتبت: “أيتها القلوب الحاضرة.. ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزى أن تكون محباً، ولتعلموا أنما الحب ما ثبت، اللهم نسألك الثبات.. أحمد وشام“.

 وفي أول تعليق على خطوبة ابنتها شام، كتبت أصالة عبر انستجرام حرفياً: “لأني مابخبي عنكم معلومة وبعتقد أي خبر لازم تاخدوه مني طالما أنا بينكم موجودة، وبناء عليه اليوم خطبة ابنتي شام على شاب خلوق ومهذب وأهم شي بيخاف من الله، وهذا الفرح شاغلني بالإضافة لمسؤوليّاتي تجاه ولادي وشغلي وعائلتي وأصحابي القراب، ولمًا يكون فيه شي جديد أنا سأخبركم عنه، أدعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبة نقيه خالية من كل أنواع الألمّ .. وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقره حلوه نظيفه . آمين ياربّ العالمين“.

وكانت ابنة أصالة نصري قد انفصلت عن خطيبها، الطبيب معتز نصير في شهر سبتمبر 2020، بعد نحو شهرين من إعلان خطوبتهما.

أيضًا شام سبق وتزوجت من أحمد الجوهر، ولكن مر عامان على انفصالهما.

من جهة أخرى، وبعد أكثر من عام على انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، شغلت الفنانة السورية، أصالة نصري، الجمهور بشأن الاخبار التي تم تداولها في الساعات الماضية حول استعدادها للزواج من جديد، وتحديدًا من نائب في البرلمان المصري يدعى احمد عبد المجيد.