تطوير شوارع البساتين ورفع كفاءة شارع «محور الزهراء»

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تابعت  المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع محور الزهراء بالمعادي بنطاق حي البساتين.

وتفقدت عبد المنعم توسعة الشارع ورصفه بالإضافة إلى تنفيذ عمل بردورات كما تشمل أعمال التطوير رفع كفاءة الإنارة من بداية التقاطع مع شارع الخمسين حتى كارفور، وإنشاء جزيرة تتوسط الطريق وذلك لتحسين الحركة المرورية ولتفادي الكثافة المرورية بهذه المنطقة ولعدم تكرار الاختناق المروري. 


 اقرأ أيضا| «القاهرة» تنظم زيارة لأبناء الأسمرات وروضة السيدة إلى متحف القومي للحضارة

وأكدت نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، أنه تتم حاليا أعمال رفع كفاءة شارع محور الزهراء (شارع البنوك) حيث يعد هذا الشارع من المحاور الرئيسية والذي يربط بين شارع الخمسين والطريق الدائري عبر نفق كارفور وذلك بتوسعة الشارع ورفع كفاءته وزيادة الإنارة وجعلها من الجانبين وتحويل الشارع إلى اتجاهين على أن يكون عرض الاتجاه الواحد 11.5 متر وكذلك رفع كفاءة الأرصفة الجانببة لكي تناسب الشكل الحضاري.
 
ووجهت جيهان عبد المنعم بضرورة الاهتمام بتطوير الميادين والحدائق ووضعها ضمن خطة التطوير، كما أكدت نائب المحافظ على مراعاة تكثيف حملات النظافة والإشغالات ورفع اى مخلفات اول بأول بهذه المنطقة لاستكمال الشكل الحضاري والجمالي.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي