الشؤون الاجتماعية بالرحمانية «خرابة» 

محافظة البحيرة
محافظة البحيرة

سعد زيدان

سادت حالة من الاستياء بين المواطنين المترددين على مكتب الشؤون الاجتماعية بالكفر الجديد، بمركز الرحمانية محافظة البحيرة، الذي تحول إلى خرابة يسكنها التعابين والخفافيش، وتتساقط أجزاء من المباني، بخلاف تراكم مياه الأمطار، وانبعاثات الروائح الكريهة.

اقرأ أيضا | الهلال الأحمر يدشن قافلة طبية بمحافظة المنوفية

وقال سعيد جابر، أحد المواطنين المترددين على مكتب الشؤون الاجتماعية بالكفر الجديد، نحن نعيش في عصر التكنولوجيا التي تتواكب مع الحدث العالمي وعهد التطوير الذي يتبناه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ولكن بهذا المظهر الذي نراه داخل مكتب الشؤون الاجتماعية بالكفر الجديد تعد كارثة بجميع المقاييس.


وقال أحد الموظفين نحن نعمل في هذا المكتب منذ عامين على هذا الوضع، لا يوجد كهرباء ولا دورات مياه، ولا أماكن لاستراحة المترددين، بخلاف تراكم مياه الأمطار أمام الأبواب، وانبعاثات الروئح الكريهة، مضيفاً أن المكتب  يخدم أكثر من 15 قرية من القرى المجاورة ويتردد عليه أكثر من ألف مواطن يومياً.


وطالب عدد من المواطنين بسرعة تدخل المسؤولين، ووضع حل جذري لهذه الكارثة التي تشعرنا بالتردد على حظيرة الماشية وليس مكتباً للشؤون الاجتماعية يقوم بخدمة العديد من المواطنين بالقرى المجاورة للكفر الجديد بمركز الرحمانية.
 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي