الإسماعيلي يستعيد ذاكرة الانتصارات ويهزم المصري بثنائية| فيديو

صورة من المباراة
صورة من المباراة

حقق الإسماعيلي فوزا على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ستاد برج العرب ضمن لقاءات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وتقدم لـ الإسماعيلي فريد شوقي لاعب المصري بالخطأ في مرماه في الدقيقة 20، وأضاف شكري نجيب الهدف الثاني للدراويش في الدقيقة 61، قبل أن يحرز جريندو الهدف الوحيد لأبناء بورسعيد في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

جاءت المباراة قوية وسريعة من الفريقين، حيث سيطر لاعبو الإسماعيلي على مجريات المباراة في الشوط الأول، وقدموا سيمفونية رائعة في فنون الكرة غابت عن أداءهم من زمن بعيد وسجلوا هدفا وأهدروا عدة أهداف أخرى منها هدف ملغي لشكري نجيب. 

وفي الشوط الثاني استمر ضغط لاعبو الإسماعيلي بهدف إحراز هدف الاطمئنان وتحقق لهم ذلك عن طريق شكري نجيب في الدقيقة 61، وسيطر لاعبو المصري على مجريات الأمور وسط تراجع الإسماعيلى للدفاع وأهدر لاعبوه عدة فرص محققة قبل أن يحرز جريندو هدف فريقه الوحيد ويحتسب حكم المباراة 6 دقائق ليطلق صافرته معلنا نهاية المباراة.

بهذه النتيجة يرفع الاسماعيلي رصيده إلى 14 نقطة يحتل بها المركز السابع عشر ويتجمد رصيد المصري عند 26 نقطة في المركز الرابع.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي