محمد سعيد عميدًا للتربية النوعية بجامعة جنوب الوادي

د.محمد سعيد
د.محمد سعيد

أعلن الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادى عن صدور القرار الجمهوري رقم 138 لسنة 2021 بتعيين الدكتور محمد سعيد عبدالله حماده عميدا لكلية التربية النوعية لمدة ثلاث سنوات.

وقدم رئيس الجامعة التهنئة له وتمنى له التوفيق فى عمادة الكلية .

اقرأ أيضًا | ندوة حول مبادرة «حياة كريمة» بجامعة جنوب الوادي

 ومن جانبه، قدم الدكتور محمد سعيد الشكر للقيادة السياسية وللدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة على ثقته ودعمه المستمر للكلية.

وتجدر الاشارة أن الدكتور محمد سعيد كان يشغل منصب قائم بعمل عميد الكلية ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وفي سياق مواز أعلن الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى عن حصول الجامعة على مركز متميز في تصنيف سيماجو الاسبانى وهو من التصنيفات الشهيرة دولياً يعتمد هذا التصنيف على قاعدة بيانات سكوبس البحثية ويستخدم معايير الاداء البحثى للمؤسسة والابتكار والتأثير المجتمعي. 


وأضاف الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة ان الجامعة حققت مراكز متقدمة في التصنيف الاسبانى على مستوى الشرق الاوسط حيث إحتلت الرقم 92 في المؤشر العام وفى مؤشر البحث العلمى احتلت الجامعة الترتيب 75 وفى مجال الابتكار الترتيب 71 وفى التأثير المجتمعى رقم 40.

وأشار الدكتور احمد عكاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ان على المستوى المحلى احتلت الجامعة الترتيب رقم 19 في المؤشر العام من بين الجامعات المصرية والترتيب رقم 56 في مؤشر البحث العلمى