سقوط عاطلين حاولا تهريب أقراص مخدرة بسيارة نقل بالفيوم 

المتهمين بحوزتهم المضبوطات
المتهمين بحوزتهم المضبوطات

تمكنت القوة الأمنية المعينة لملاحظة الحالة الأمنية، بدائرة مركز شرطة الفيوم، بمديرية أمن الفيوم، من ضبط شخصين مقيمين بمحافظة أسيوط، حال استقلالهما سيارة نقل، وبحوزتهما كمية من الأقراص المخدرة، كمية من مخدر الحشيش، مبلغ مالي، هاتفي محمول.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع باستخدام السيارة المضبوطة، وهاتفي المحمول للتواصل مع عملائهما.

جدير بالذكر، أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاعى «الأمن الوطنى – الأمن العام»، ومديرية أمن الإسماعيلية، قد تمكنت من رصد نشاط مجموعة من العناصر الإجرامية، تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائهم متخذين من دائرتى قسم شرطة الإسماعيلية ومركز شرطة أبوصوير، بالإسماعيلية مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى. 

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط كمية من مخدر الأيس «شابو» وزنت 2 كيلو جرام، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول، بحوزة شخص، حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية.

كما تم ضبط كمية من مخدر الأفيون، مبلغ مالى، هاتف محمول بحوزة شخص، حال تواجده بدائرة مركز شرطة أبوصير، وبمواجهتهما أقرا بنشاطهما الإجرامى، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ5 ملايين و24 ألف جنيه تقريبًا. 


 اقرأ أيضا| «الصدفة» تكشف تاجر عُملة بالفيوم