جيمس بوند يعود من جديد.. بريطاني يخترع سيارة قاذفة للهب| صور

بريطاني يخترع سيارة قاذفة للهب
بريطاني يخترع سيارة قاذفة للهب

يحلم الكثير من الشباب بسيارة جيمس بوند التي كانت تتكيف على أي وضع، لذلك، اخترع البريطاني كولين فورزي سيارة للعميل السري الأشهر في العالم مزودة بقاذفات للهب في المقدمة، وبنادق في الخلف.

أوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن كولين الذي يبلغ من العمر41 عاماً، والذي اشتهر بعروضه على يوتيوب، من ابتكار محرك جيمس بوند لبرنامج «توب جير» الشهير على قناة بي بي سي، بميزانية تقدر بسبعة آلاف جنيهاً استرلينياً في غضون 5 أسابيع فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن كولين، من ستامفورد، لينكس، اشترى سيارة BMW Z3 مقابل 4000 جنيه استرليني، وأضاف عليها تعديلاته، مدفوعاً بعشقه للعميل السري جيمس بوند وسياراته المبتكرة، وأيضاً عشقه للابتكارات والمغامرة، وخاصة مع اقتراب عرض فيلمه الجديد «لا وقت للموت» للنجم دانيال كريج. 

‏وزود المخترع المغامر سيارته بزر عصا تروس وعجلة خامسة مخفية حتى تتمكن من الدوران حول العجلات الأماميةK وأكد كولين أن «العجلة الخامسة تجعلها تستطيع الوقوف المتوازي للسيارة، وتساعد في توجيه المدافع». 

وأضاف «قيادة تلك السيارة تشكل متعة كبيرة، وخاصة عندما تعمل قاذفات اللهب الأمامية بشكل جيد»، وأشار كولين إلى أن "جميع المفاتيح موجودة على لوحة القيادة أو مخفية في صندوق القفازات".