أيمن عبد العزيز: رحلت عن الزمالك لسبب أخلاقي

أيمن عبد العزيز
أيمن عبد العزيز


أكد أيمن عبد العزيز، نجم الزمالك السابق، أنه رحل عن منصب مدير قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء لسبب أخلاقي.
 

وقال أيمن عبد العزيز، في تصريحات خلال لقائه مع الإعلامي أحمد حسام ميدو عبر برنامج «أوضة اللبس» المذاع على قناة «النهار»: «تم توجيه الشكر لي في نادي الزمالك، بسبب أخلاقي، وأنا كنت مخطئا في أحدهما، الأول عندما قمت بالاعتداء على أحد ناشئي الزمالك بسبب حديثه غير اللائق معي».

وتابع: «السبب الثاني عندما أتى أحمد عيد لاعب الفريق لمشاهدة مباراة لفريق الناشئين، وكنت أعلم أنه قادم يهزر مع أصحابه في الفريق، وطلبت منه مغادرة الملعب، ولكنه زعل وأحد أعضاء الجهاز الفني في الزمالك أخذه وذهبوا لرئيس الزمالك لشكواي».

واصل: «الفترتين الذين عملت بهما بقطاع الناشئين بالزمالك كانا الأفضل للقطاع، لأني أبحث دائمًا عن "النظام"، ويجب أن نزرع في لاعبي قطاع الناشئين بالزمالك الشخصية وحُب النادي دون نفسنة أو شخصنة».

وأكد: «نادي الزمالك أفضاله علينا جميعًا وبمجرد دخول أي لاعب للنادي سيُضيف إليه الكثير.. ونصيحتي لأولياء الأمور ومدربي قطاعات الناشئين، يجب تجنُّب الأحمال البدنية الزائدة عن اللاعبين الصِغار خاصةً قبل مرحلة البلوغ».

وأضاف عبد العزيز: «لاعبو الزمالك القدامي عليهم دور كبير في دعم النادي في الوقت الحالي، مرتضي منصور كان يتخذ قراراته بمفرده وهو الأنسب لرئاسة نادي الزمالك، ويجب أن يقود شخص واحد وينفذ قراراته بدون استشارات من أحد».