بعد الفوز على إنبي «عبدالعال» يمنح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة

عبدالعال
عبدالعال

أكد علاء عبدالعال المدير الفنى  لنادي أسوان أن الفريق سيخوض تدريبات استشفائية غدًا فى الفندق قبل الحصول على راحة لمدة 48 ساعه تبدأ من بعد غد (الخميس والجمعة)، على أن يعود الفريق للتدريبات السبت المقبل استعداداً لمبارة الجونة فى كأس مصر.

 

وأكد «عبدالعال»  لـ«بوابة أخبار اليوم» أن الفريق سيدخل معسكراً مغلقاً بالقاهرة قبل مواجهة نادى الجونة المقرر لها يوم  23 أبريل ضمن منافسات الدور  الـ16 من بطولة  كأس مصر .

 

وأشاد «عبدالعال» بأداء اللاعبين أمام نادي إنبى، متابعاً: طالبت اللاعبين يتعوض الخسارة أمام نادي  سموحة  قبل التوقف الدولي وأثبات ذاتهم والابتعاد عن مثلث الهبوط خاصة أنهم مجموعة مميزة من اللاعبين ويمتلكون مهارات عالية.

 

وحقق  فريق أسوان على نظيره إنبي بهدف نظيف أحرزه محمود شبانة في الدقيقة 94  بالمباراة التي جمعت الفريقين على استاد أسوان الرياضي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أقرا ايضا|

ظهير أيسر أسوان: الفوز على إنبي نتاج مجهود بذله الجهاز الفني واللاعبين

وبهذه النتيجة يحتل أسوان المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 11 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا، ومازال لديه مباراة مؤجلة.