ساسى «صداع مستمر» فى الزمالك

اللاعبون يؤجلون «الثورة الداخلية».. وكارتيرون يذاكر تونجيث

 الزمالك أنعش آماله فى التأهل لدور الثمانية الأفريقى بعد فوزه على المولودية
الزمالك أنعش آماله فى التأهل لدور الثمانية الأفريقى بعد فوزه على المولودية

كتب حازم البنا:
 لاتزال أزمة التونسى فرجانى ساسى لاعب فريق الزمالك مستمرة خاصة فيما يتعلق بملف تجديد عقده مع الفريق الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى ناد فى الوقت الحالى وفقا للوائح الاتحاد الدولى. ورغم المفاوضات المكثفة من جانب لجنة الزمالك التى تدير النادى مع اللاعب للوصول إلى اتفاق لإنهاء هذا الملف.. تسيطر حالة من القلق بين جماهير الزمالك خاصة فى ظل الاتفاق «الودى» بين وزير الرياضة ولجنة الزمالك على تأجيل التقدم بالاستقالة لما بعد مباراة تونجيث السنغالى المقرر لها السبت المقبل فى ختام منافسات المجموعة الرابعة بدورى أبطال إفريقيا.


ويدور القلق أنه فى حالة رحيل اللجنة الحالية ستبدأ المفاوضات من أول نقطة وتعود الأزمة إلى نقطة الصفر مجددا وهو ما قد يهدد استمرار اللاعب.


وفى هذا الإطار، قرر لاعبو الزمالك تأجيل بوادر «الثورة الداخلية» بفريق الكرة والمتعلقة بالمستحقات المتأخرة لما بعد المباراة أيضا، وقرر اللاعبون، فيما بينهم، تأجيل هذا الملف من أجل عدم إثارة أى مشكلة فى الوقت الحالى.


وطلب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى من جهازه المعاون تجهيز تقرير كامل عن فريق تونجيث السنغالى، لدراسته جيدا استعدادا للمباراة المصيرية.. كما طلب من معاونيه إعداد تقرير عن مباراة الذهاب بين الفريقين والتى انتهت بالتعادل السلبى فى السنغال للوقوف على الأخطاء التى وقع فيها الأبيض ومحاولة معالجتها فى المباراة المقبلة وتقريرا أيضا عن مباراتى تونجيث أمام المولودية والترجى فى الجزائر وتونس لرغبة المدير الفنى فى معرفة طريقة لعب الفريق السنغالى خارج الديار، والطرق التى يتبعها فى صناعة الهجمات وتأمين دفاعاته.


ويسدل الستار على مباريات المجموعة الرابعة بدورى الأبطال يوم السبت المقبل بإقامة مباراتى الزمالك مع تونجيث السنغالى بالقاهرة والترجى ضد مولودية الجزائر فى تونس، ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز على بطل السنغال وخسارة المولودية أمام الترجى للتأهل كثانى المجموعة برفقة بطل تونس، حيث يحتل الأبيض حاليا المركز الثالث برصيد 5 نقاط خلف مولودية الجزائر صاحب المركز الثانى بـ 8 نقاط والترجى المتصدر بـ 10 نقاط. وحرص المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادى على التواجد فى مران الفريق لدعم ومؤازرة اللاعبين قبل لقاء تونجيث السنغالى.. وهنأ رئيس الزمالك اللاعبين على الأداء والنتيجة أمام مولودية الجزائر الأخيرة، كما طالب اللاعبين بالتركيز فى القادم ومواصلة الانتصارات، والتأهل لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.


وعلى هامش الزيارة، عقد عماد عبد العزيز جلسة مع كارتيرون، وتركز الحديث الودى حول لقاء المولودية والتهنئة بالفوز والتمسك بالأمل.


وانتظم أحمد سيد زيزو لاعب الفريق فى التدريبات الجماعية للفريق، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وذلك بعد الإطمئنان على اللاعب بعد الإصابة التى تعرض لها بالجزائر بألم فى وجه القدم، وغاب على إثرها عن لقاء المولودية. ووضع طبيب الزمالك قدم زيزو فى جبيرة، بعدما اشتكى اللاعب من الإصابة صباح يوم المباراة، وأكد الدكتور محمد أسامة أن إصابة زيزو «خفيفة» إلا أنه سيخضع لأشعة لتوضيح حجمها، قبل أن يعود اللاعب للمشاركة فى المران.


وشارك زيزو فى الفقرات التدريبية والفنية مع باقى اللاعبين ليؤكد جاهزيته للمواجهة المقبلة، أمام تونجيث السنغالى فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بعد الفوز على المولودية الجزائرى بهدفين دون رد فى اللقاء الأخير.


كما اطمأن الجهاز الفنى على جاهزية محمود عبد الرحيم «جنش» حارس الفريق، بعد شكواه فى نهاية اللقاء أمام المولودية من بعض الألم بالظهر، وشارك جنش فى التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعى، وأدى الفقرات التدريبية مع باقى اللاعبين وظهر بشكل قوى، كما شارك جنش فى تقسيمة الكرة كلاعب مع مجموعة اللاعبين.