ننشر أول صورة لضحية عنف زوجها بالإسكندرية بعد تعافيها

إسراء عماد ضحية عنف زوجها
إسراء عماد ضحية عنف زوجها

حصلت "بوابة أخبار اليوم"، على صورة إسراء عماد ضحية عنف زوجها بالإسكندرية، بعد تعافيها من الإصابات التي لحقت بها بعدما شوه وجهها وجسدها بسلاح أبيض. 

وكشفت تحريات المباحث أن الواقعة حدثت عندما توجهت إسراء لمنزل والدة زوجها بمنطقة سيدي بشر، فقام زوجها ويدعى "محمد" ويعمل سائق تاكسي بالتعدي عليها بسلاح أبيض في وجهها وجسدها ومزق وجهها بالكامل، وذلك في حضور شقيقه، ثم قام بحملها في التاكسي وتوجه بها للمستشفى وطلب منها أن تقول أن مجهولين اعتدوا عليها في الشارع، لكن رجال المباحث بالمستشفى حضروا وتحفظوا عليه واقتادوه إلى قسم شرطة المنتزة ثان وتم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ ايضا|مصدر أمني ينفي وفاة إسراء عماد ضحية عنف زوجها بالإسكندرية

وأضافت التحريات أن إسراء، عمرها ١٨ سنة وابنها عمرة ٦ شهور فقط، وأن إسراء تزوجت من نجل زوج أمها حيث إن والدة إسراء انفصلت عن شقيقها ثم تزوجت من والد المتهم وبعد ذلك تم تزويج إسراء لابنه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لسيدة تدعى إسراء عماد، مصابة بطعنات متفرقة في الوجه، زاعمين أنها تعرضت لاعتداءات من زوجها، ما أدى إلى وفاتها بعد دخولها المستشفى بأيام، وأن جثتها خرجت دون أن يراها أحد.

وأضاف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفتاة عمرها 18 سنة، متزوجة ولديها طفل، وحدثت بينها وبين زوجها ووالدته وشقيق زوجها وخطيبته مشاجرة قاموا على إثرها بالتعدي عليها بالضرب، وقام زوجها بتشويه وجهها بسلاح أبيض، وتركها بالشارع غارقة بدمائها تصارع الموت.