التموين: تخفيضات تصل إلى 28% في معارض أهلاً رمضان

أهلا رمضان
أهلا رمضان

قال أيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك ومساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية، إنه تم وضع مواصفات للسلع المعروضة في معرض "أهلا رمضان"،  ويتم عرض أرز درجة أولى ونسبة الكسر فيه لا تتجاوز 10% والسكر أبيض معبأ تعبئة متوسطة.

 

ولفت حسام الدين، خلال مداخلة تلفزيونية ، إلى أنه يتم الإعداد لفروع معرض أهلا رمضان منذ 4 أشهر، مضيفًا: "معرض أهلًا رمضان مساهمة من مساهمات وزارة التموين بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة والاتحاد العام للغرف التجارية".

 

وأكد رئيس جهاز حماية المستهلك ومساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية، على اتباع جميع الإجراءات الاحترازية داخل معرض أهلًا رمضان  للحفاظ على صحة المواطنين.

وقال إن المنتجات عالية الجودة في معرض أهلا رمضان ، مضيفاً متوسط  سعر الدواجن وزن كيلو و 100 جرام 30 جنيهًا وسعرها قبل المعرض يصل لـ 37 جنيهاً، واللحوم السوداني طازجة وسعرها 85 جنيهًا واللحوم البرازيلى المجمدة بـ 65 جنيهًا، والتخفيضات تبدأ من 15% وتصل لـ 28%".

 

وأوضح أن داخل معرض أهلاً رمضان أن سعر البلح بـ 6.95 جنيه للكيلو، ولفة قمر الدين سعرها يبدأ من 9.5 جنيه، مضيفا: "لدينا 27 معرضًا رئيسيًا في كل محافظة وهناك 47 معرضاً فرعياً في كل محافظة وهناك 161 شادراً تابعاً للشركة القابضة للصناعات الغذائية، ولدينا 1845 جناح للمعرض في السلاسل التجارية ".

إقرأ أيضاً .. التموين تكشف عن تخفيضات الأسعار وزيادة فروع معارض أهلًا رمضان | فيديو