أحمد فهمي: فنان شهير وراء حملة تشويه مسلسل «رجالة البيت»

 أحمد فهمي
أحمد فهمي

كشف الفنان أحمد فهمي، تفاصيل مهاجمة أحد الفنانين لمسلسله الأخير "رجالة البيت"، خلال حلوله ضيفا على برنامج "يوم ليك" من تقديم سمر يسري عبر قناة الحياة.

وتحدث فهمي، عن حملة الهجوم على مسلسل "رجالة البيت" أثناء عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وقال إنه كان أول من اعترف بوجود أخطاء في المسلسل، ووعد الجمهور بتفاديها في الأعمال المقبلة.

أوضح فهمي أنه اعتاد أن تحقق أعماله نجاحا بنسب متفاوته، لكنه لم يتعرض من قبل للفشل الذي واجهه مسلسل "رجالة البيت"، مشيرا إلى أن حملة الهجوم على المسلسل كان مبالغ فيها، وبدأت قبل شهر رمضان، وهي حملة ممنهجة يقف ورائها أحد أصدقائه الممثلين.

أكد أحمد فهمي أن الممثل المقصود ليس من أصدقائه المقربين؛ كما أنه ليس من أبطال مسرح مصر، نافيا كذلك أن يكون محمد رمضان بسبب خلافهما السابق، مؤكدا أنه لم يواجه الممثل بما فعل، لكن علاقتهما أصبحت شبه فاترة.

كشف أحمد فهمي أن الممثل الشهير لم يكن لديه أعمال معروضة خلال شهر رمضان، كما أن نوعية أعماله بعيدة عن الكوميديا، لكنه قرر تنظيم حملة هجوم ضد مسلسل "رجالة البيت" بسبب رفض فهمي للعمل معه، رغم أنه يتعامل باحترام مع الجيل الذي سبقه من الفنانين، مثل كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا.

يذكر أن مسلسل "رجالة البيت" من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، وبطولة أحمد فهمي، أكرم حسني، بيومي فؤاد، لطفي لبيب، عارفة عبد الرسول وويزو.