أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري، اليوم الأحد 4 أبريل، حرص القاهرة على إنجاح مفاوضات سد النهضة الإثيوبي.
وقال شكري، خلال مؤتمرٍ صحفيٍ في العاصمة الكونغولية كينشاسا، "حريصون على إنجاح مفاوضات سد النهضة والعمل على تجاوز كل النقاط الخلافية التي عرقلت جولات التفاوض السابقة".
وأردف قائلًا: "أمامنا فرصة أخيرة للتوصل لاتفاق عادل بشأن سد النهضة يحقق مصالح الجميع".
وشدد وزير الخارجية المصري على ضرورة أن تؤدي اجتماعات كينشاسا إلى إطلاق جولة جديدة من المفاوضات تتسم بالفاعلية والجدية.
اقرأ أيضًا: وزيرة الخارجية السودانية: مطلبنا تغيير منهجية التفاوض بشأن سد النهضة

النيجر.. مقتل 11 جنديًا ومدنييَن في هجوم على مطار نيامي الدولي
مصر والصومال يبحثان سبل تعزيز التعاون لتدعيم أمن البحر الأحمر
رئيس وزراء بوركينا فاسو يدعو دول الساحل الأفريقي إلى وقف تصدير الذهب واليورانيوم الخام





