محافظ بورسعيد يتابع استعدادات استقبال شهر رمضان الكريم

محافظ بورسعيد يستقبل مدير أمن بورسعيد
محافظ بورسعيد يستقبل مدير أمن بورسعيد

السيد رزق

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، اللواء ناصر حريز مدير أمن بورسعيد بديوان عام محافظة بورسعيد.

 

ويأتي ذلك في إطار استعدادات محافظة بورسعيد لاستقبال شهر رمضان الكريم، وسرعة الانتهاء من المشروعات التي تشهدها المحافظة وخاصة ساحة بورسعيد التي تقع بالقرب من المجرى الملاحي لقناة السويس بحي الشرق بالمحافظة.

 

 

اقرأ ايضا|وزيرا الرياضة ونظيره الجنوب سوداني يكرمان طلاب جامعة السادات


وناقش محافظ بورسعيد مع مدير الأمن استعدادات الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية لاستقبال شهر رمضان الكريم ، حيث استعرض محافظ بورسعيد جهود الأجهزة الأمنية والتنفيذية فى الحملات على الأسواق لمتابعة السلع الغذائية المقدمة للمواطنين وانضباط الأسواق ، ومدى تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية ، مؤكدا على أهمية تكثيف الحملات خلال الفترة القادمة للحد من التجمعات والتكدس خلال شهر رمضان المبارك. 



وفي إطار توجيهات المحافظ بشأن تكثيف المرور على كافة المشروعات التنموية والخدمية التي تقام علي ارض المحافظة، قام المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد بمتابعة سير العمل في  مشروع انشاء المنطقة السياحية "ساحة مصر"، بحضور  العميد نعمان على رئيس حي الشرق و الشركة المنفذه و مهندسين المكتب الاستشاري للمشروع، حيث تم تفقد الأعمال الجارية بالمرافق والأعمال الانشائية الحالية بالموقع.


وتعد ساحة مصر إحدى المشاريع السياحية للمحافظة حيث من المنتظر انشاء مزار سياحي عالمي يطل على ضفاف مدخل قناة السويس ويعمل على تنشيط الحركة السياحية بالمحافظة .