تكريم 6 سيدات في الاحتفال باليوم العالمي للمرأة بالشرقية

تكريم 6 سيدات فى الاحتفال باليوم العالمى للمرأة  بالشرقية
تكريم 6 سيدات فى الاحتفال باليوم العالمى للمرأة  بالشرقية

 

شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية فاعليات احتفالية مديرية الشباب والرياضة باليوم العالمي للمرأة وذكري يوم الشهيد تحت عنوان «صاحبة أثر» وذلك بقصر ثقافة الزقازيق..

بدأت الاحتفالية بعزف السلام الوطني ، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم  يتضمن البرامج التدريبية للشباب ، والمراكز الشبابية والأندية التي تم تطويرها أو إنشاؤها لإستثمار طاقات الشباب ، فضلاً عن استعراض فرص الاستثمار في العديد من المنشآت الرياضية بمراكز ومدن المحافظة وكذلك عرض فيديو قصير عن ما قدمته السيدات ذات أثر في المجتمع كأمهات مثاليات وزوجات وأمهات شهداء الوطن ..

اقرأ ايضا|جامعة أسيوط: تحويل المكتبات الجامعية إلى تكنولوجية رقمية

وقام محافظ الشرقية بتكريم  6 سيدات لهن أثر في المجتمع وهن ( فاطمة محمد عبد الله – وحيدة الديداموني إبراهيم – نعيمة نمر يوسف حسان - ايمان محمد محمد عبد العاطي - نادية عبد العزيز عبد الحميد - محاسن عبد العزيز إبراهيم ) بإهدائهن دروع وهدايا عينية تقديراً لتضحياتهن بكل غال وثمين في سبيل رفعة شأن الوطن..

قدم المحافظ خالص شكره وتقديره للمرأة المصرية مؤكداً أنها الداعمة الأساسية والقوي المساندة لتقدم ونهوض البلاد فهي الإدارة القادرة علي تحريك المجتمع وتعد قاسما مشتركاً وشريكاً أساسياً مع الرجل في بناء وتنمية المجتمع بالإضافة إلى دورها في المنزل وتربية أبنائها وتقديم أجيالا تضحي بحياتها من أجل الحفاظ علي أمن واستقرار البلاد قائلاً : هنيئا لمصرنا الغالية بسيداتها الفضليات وأبنائها المخلصين ..

شارك الاحتفالية الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ومديري المديريات الخدمية والمستشار العسكري للمحافظة وعدد من شباب المحافظة.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي