وزير التنمية المحلية يُشيد بمؤتمر «نتعاون للمستقبل»: فرصة لجذب الاستثمارات 

مؤتمر أخبار اليوم العقاري «نتعاون للمستقبل»
مؤتمر أخبار اليوم العقاري «نتعاون للمستقبل»

أكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، على أهمية مؤتمر أخبار اليوم العقاري «نتعاون للمستقبل»، ويهدف لبحث جذب المزيد من الاستثمارات العربية والأجنبية لقطاع التنمية العمرانية المصري ودعم الاقتصاد المحلي الوطني خاصة في ظل تمتع مصر بحالة من الاستقرار والأمن بشهادة مختلف دول العالم مما يوفر البيئة اللازمة لنجاح الاستثمار في كافة المجالات.

وقال شعراوي، إن الحكومة المصرية نجحت في تحقيق طفرات كبيرة خلال الست سنوات الماضية في مجال التنمية العمرانية وبناء عدد كبير من مدن الجيل الرابع والمدن الجديدة بكافة المحافظات وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في ظل الحوافز الاستثمارية والتيسيرات التي تقدمها الدولة مما أكد قدرة السوق المصري علي استيعاب الاستثمارات الجديدة.   

وأشاد وزير التنمية المحلية، بدور مؤسسة أخبار اليوم الوطني والرائد علي مدار تاريخها في دعم جهود الدولة المصرية بمختلف المجالات والقطاعات .

وأشار اللواء محمود شعراوي، إلى النجاح الذي حققته مؤتمرات أخبار اليوم الاقتصادية على مدار السنوات السابقة والتي ساعدت في حل الكثير من المشاكل ووضع الحلول لعدد من التحديات التي تواجه المستثمرون والصناع ورجال المال والأعمال .
 

اقرأ أيضا| «شعراوي وتوفيق وصبحي» أبرز الحاضرين بمؤتمر أخبار اليوم العقاري الأول