خالد ميري: مؤتمر أخبار اليوم العقاري جاء استجابة لطلب المطورين العقاريين

الكاتب الصحفي خالد ميري
الكاتب الصحفي خالد ميري

قال الكاتب الصحفي خالد ميري، رئيس تحرير جريدة الأخبار ووكيل نقابة الصحفيين، إن افتتاح مؤتمر أخبار اليوم العقاري الأول " نتعاون للمستقبل " جاء بعد مناسبة  تاريخية بنقل المومياوات الـ ٢٢ لمتحف الحضارة والذي شهده العالم أجمع وأشاد به الجميع.

وأضاف الكاتب الصحفي خالد ميري خلال كلمته في افتتاح المؤتمر أنه عندما أسس الراحلان مصطفى وعلي أمين "دار أخبار اليوم"  قبل ٧٦ عاما كان الهدف وطني بالأساس، وكان إدراكا واضحا لرؤية ثاقبة ولها أهداف واضحة، وهي إدراك الدور الوطني للإعلام وأهميته في جميع القطاعات في الدولة، وهذا الدور بدأ واستمر وسيبقى.

اقرأ أيضًا: أحمد جلال: مصر من أقل الدول تأثرا بالتداعيات السلبية لكورونا اقتصاديا

وأكد أن تنظيم مؤتمر أخبار اليوم العقاري، جاء استجابة لطلب المطورين العقاريين في مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي، وذلك بهدف الوصول إلى قرارات تساهم في نمو سوق الاستثمار العقاري في مصر، وأنه بالرغم من تراجع حركة الاقتصاد العالمي خلال العام الماضي بسبب جائحة كورونا، الا أن الاقتصاد المصري حقق ثالث أعلى نمو بين اقتصاديات العالم، وذلك برؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
وأوضح ميري أن مؤتمر أخبار اليوم العقاري، يسعى لجذب المستثمرين للسوق العقاري الناجح الواعد في مصر، وتابع: "مصر آمنة وبها بيئة جذابة وقوة شرائية ، مؤكداً علي أن التوصيات للمؤتمر لن تكون بعيدة عن خريطة الحكومة، مختتما حديثه قائلاً أهلا بالمستثمرين العقاريين المصريين والعرب في مؤتمر أخبار اليوم العقاري".