نيللي كريم تعبر عن سعادتها بالفستان الفرعوني 

نيللي كريم
نيللي كريم

نشرت النجمة نيللي كريم ، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير«انستجرام» صور جديدة لها خلال مشاركتها في الرحلة الذهبية لموكب نقل المومياوات الملكية، والتي ظهرت بها بفستان على الطراز الفرعوني، في معبد الدير البحري التي بنته الملكة الفرعونية حتشبسوت، معبرة عن سعادتها الكبيرة للمشاركة بالحدث.

وعلقت نيللي كريم قائلة : "مصرية وأفتخر.. أريد أن أشكر كل من صنع هذا الحدث العظيم".

كما كتبت نيللي كريم عبر حسابها بموقع «فيسبوك»، عن سعادتها لتواجدها بشكل خاص في معبد الدير البحري، قائلة :"ٱلاف السنين والناس من كل الدنيا لسة بتيجي هنا عشات تزور الأثر العظيم ده، اللي بُناه يعتبر معجزة معمارية لمهندس عبقري ونقوش وألوان زاهية لفنان مبدع .. معبد الدير البحري اللي بنته الملكة حتشبسوت أشهر ملكات مصر والعالم القديم من حوالي 3500 سنة في حضن الجبل غرب الأقصر".

من جانب آخرتشارك الفنانة نيللى كريم، في موسم دراما رمضان المقبل، بمسلسل «ضد الكسر»، وهو من تأليف عمرو الدالى وإخراج أحمد خالد، ويشاركها البطولة محمد فراج، لقاء الخميسى، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتينا خليفة، حمزة العيلى، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

وفي وقت سابق من الأسبوع الحالى، أعلن تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، عرض مسلسل «ضد الكسر» للنجم نيللى كريم حصريًا على قناة Cbc فى شهر رمضان المقبل.

اقرا ايضا طرح البرومو التشويقي لمسلسل «ضد الكسر» لـ نيللى كريم