انطلاق أهلا رمضان داخل أكثر من 4300 منفذ على مستوى الجمهورية 

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

عبير حمدي
تنطلق اليوم الأحد الموافق 4 من إبريل معرض أهلا رمضان من مركز المؤتمرات بمدينة نصر بالنسبة للمعرض الرئيسي و ذلك بالتزامن مع فروع أهلا رمضان على مستوي المحافظات، وذلك تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء ، وتنظمه وزارة التموين بالتعاون مع الغرق التجارية .


وأكد الدكتور على المصلحي وزير التموين والتجارة الداخلية،أن وزارته استعدت للشهر الكريم بزيادة المعروض في الأسواق لكل المنتجات، وو تنظيم المعارض مثل «أهلاً رمضان» بمشاركة  حوالي 168 من كبرى شركات الصناعات الغذائية، ويعرض فيه كل أنواع السلع، وهناك تخفيضات من 15 أو 18 % إلي 28 % على السلع.


و أشار الى وجود 27 معرضًا آخرين في جميع عواصم المحافظات، إضافة إلى 161 شادرًا من خلال الشركة القابضة للصناعات الغذائية، و 20 سلسلة تجارية سوف يكون بها ركن خاص، «أهلا رمضان»، كذلك هناك 1000 منفذ من جمعيتي و1300 منفذ للمجمعات الاستهلاكية، و1800 منفذ للسلاسل التجارية بالاضافة للعربيات المتنقلة التابعة للوزارة.


كما قامت وزارة التموين بطرح و تفعيل كوبونات الشراء بحيث يكون هناك دفتر مؤمن للغاية به جميع الفئات من 20 جنيهًا إلى 100 جنيه، يستطيع أي شخص شراء المنتاجات بما بعادل الكوبون الموجوده معه، وذلك تسهيلًا على المواطنين.

إقرأ أيضاً| التموين: غرفة عمليات رئيسية بالمديريات لمتابعة توافر السلع في رمضان

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي