رئيس اتحاد الكاراتيه التقليدي : شاهدت مستويات مبهرة في كأس مصر

بطولة كأس مصر
بطولة كأس مصر

اختتمت اليوم فعاليات كأس مصر لاتحاد الكاراتيه التقليدي برئاسة رامي مكاوي والتي انطلقت الخميس الماضي تألق خلال المنافسات التي شهدت منافسات اللاعبين واللاعبات من مختلف الأعمار السنية والتي بدأت بمنافسات الفئات العمرية  ١٧ و ٢٠ و ٢١  وفي اليوم الثاني استمرت الفعاليات بمنافسات ١٢ و ١٣ و ١٥ وفي الختام أسدل الستار بمنافسات البراعم وأعمار ٦ و٨ و ١٠ سنوات.

وأكد رامي مكاوي رئيس الاتحاد على سعادته بالمستوي الرائع الذي قدمه نجوم مصر من لاعبين و لاعبات خلال المنافسات رغم الكورونا  ، وان ما تحقق أشار إلى سياسة الاتحاد وخططه الناجحة رغم الظروف الصعبة.


وأشاد مكاوي بالمجهود الكبير لأعضاء مجلس الإدارة خلال الفترة الماضية حتى الوصول إلى الطفرة التي يعيشها الاتحاد حاليا .. وأضاف المشهد مبهج عندنا تشاهد مئات الأسر والعائلات تملأ صالات المنافسات والأندية تأتي من كل مكان للمشاركة والمنافسة مع تقديم مستوي رائع ومهارات متقنه من الشباب والشابات تشعر انك تحقق شيئا رائعا.

وأوضح أن الكاراتيه التقليدي حاليا يستعد لنقلة عالمية خلال الفترة المقبلة خاصة بعد اهتمام كبير بمصر لما لها من دور عظيم في المنطقة وفي نشر اللعبة ..وان الاتحاد يخطط للمنافسة علي ميدالية في بطولات العالم وعلي كل المحافل الدولية.


وحرص مكاوي علي توجيه الشكر لوزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير الدكتور اشرف صبحي ولرئيس اللجنة الاولمبية المهندس هشام حطب  علي دورها الكبير في دعم الكاراتيه التقليدي وانتشاره.


واختتم بشكر شريف أبو العينين عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الترويج والتسويق للعبة ورئيس لجنة المسابقات أحمد محمد  ومدير البطولة الخبير الدكتور أيمن يونس.