الفريق مميش ورئيس جامعة دمنهور يشهدان حفل تكريم الأمهات المثاليات بالبحيرة

الفريق مهاب مميش ورئيس جامعة دمنهور يشهدان حفل تكريم الأمهات المثاليات والأيتام  بالبحيرة 
الفريق مهاب مميش ورئيس جامعة دمنهور يشهدان حفل تكريم الأمهات المثاليات والأيتام  بالبحيرة 

شهد الفريق مهاب مميش رئيس قناة السويس السابق يرافقه الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور فعاليات حفل تكريم الأمهات المثاليات والاحتفال بيوم اليتيم التى أقامتها إحدى الجمعيات الخيرية بمركز كوم حمادة.


وأعرب الدكتور عبيد عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل موجها أسمى آيات الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي باهتمامه بالمرأة ودعمها باعتبارها نصف المجتمع وأيضا الاهتمام بالأطفال والأيتام وتكريم أسر وأمهات الشهداء.. وأكد أن هذا ليس بمستغرب على الرئيس الإنسان الذي عُرف بدعمه المتواصل لمشروعات الخير والعطاء في جميع المجالات والدعم والرعاية واهتمامة بالإنسانية فى المقام الأول.


وأشار إلى دور جامعة دمنهور التنويري والعلمي والفعال فى خدمة المجتمع فتعتبر الجامعة جزءا من كل وأحد عناصر منظومة المجتمعات الإنسانية وليست منفصلة عن المجتمع والبيئة بأنواعها المختلفة لذا  تتأثر الجامعة وتؤثر في المجتمع وتتفاعل معه.

 

ومن جانبه وجه الفريق مميش خلال الاحتفالية الشكر لكل أم مصرية من خلال كلمته، مشيرا ان الأم هى عصب المنزل، وقدم تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي لكل الأمهات الموجودة.


وقال خلال كلمته أن مصر أظهرت للعالم عظمة رجالها خلال أزمة السفينة البنمية، مشيرا أن خروج السفينة يعد الأصعب فى العالم ولكنها خرجت بدون أي خسائر فى السفينة وهذا يوضح عظمة العمل والتفانى فية.

واختتم الحفل بتكريم وتبادل الدروع لضيوف الحفل.


اقرأ أيضا| مكتبة مصر العامة بدمنهور و«خربجي الأزهر» يحتفلان بتحويل القِبلة