أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن انقطاع المياه عن مركز ومدينة ابو النمرس والقرى التابعة لها لمدة 7 ساعات اعتبار من من الساعة 10 مساء يوم الجمعة 2 أبريل، حتى الساعة 5 صباح يوم السبت 3 ابريل، وذلك نظرا لأعمال الصيانة بمحطة مياه ابو النمرس المرشحة.
اقرأ أيضاً |
الجيزة: قطع المياه ٨ ساعات عن أبو النمرس
وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.
وتقوم الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

وزيرة الإسكان تعقد اجتماعها الدوري لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الإسكان بعدد من المدن الجديدة
طرح محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية للبيع بمدن بدر والمنصورة الجديدة والعبور
وزيرة الإسكان تتابع مستجدات ملف تقنين أوضاع الأراضي بمدينة سفنكس الجديدة





