ورطة لعمر الشريف وكلاوديا كاردينالي في الكويت

عمر الشريف وكلاوديا كاردينالي
عمر الشريف وكلاوديا كاردينالي

24 ساعة قضاها المصريون والكويتيون في انتظار وصول الممثل العربي العالمي عمر الشريف إلى الكويت، بعد خبر خاص نشرته إحدى الصحف هناك عن هذا الحدث الفني العالمي.

صحيفة السياسة الكويتية وتحديدًا في العام 1974 نشرت خبرًا سعيدًا عن أن الممثل العربي العالمي يوسف الشريف سيصل إلى الكويت مع الممثلة العالمية كلاوديا كاردينالي، لتمثيل فيلم كويتي عالمي مشترك أطلقت عليه اسم «نقطة دم».

واستعدت جميع الصحف ووسائل الإعلام الكويتية للتغطية الخبر واهتزت وزارة الإعلام لاستغلال فرصة وصول الممثل العالمي العربي المشهور لتسجيل لقاءات معه.

اقرأ ايضا||مفاجأة.. فاتن حمامة تزوجت من مليونير سعودي

وأعلنت حالة الطوارئ في استعلامات جميع الفنادق من أثر المكالمات الهاتفية مستفسرة عن وصول عمر الشريف، وامتلأ المطار وازدحام بعشاق الفنان ومعجبينه.

ووصلت الطائرات وعاد أكثر من غائب إلى الكويت ولكن الشخص المطلوب لم يصل بعد وهو عمر الشريف نفسه.

وبات المهتمين باللقاءه يتساءلون عن عدم وصوله ويضربون كفا على كف معتقدون تأجيل موعده ليوم آخر، فيما أصر بعض المصورين المبيت في أرض المطار طوال الليل منتظرين وصوله المفاجئ.

ولم يحسم موضوع وصوله من عدمه إلا الجريدة نفسها عندما نشرت في صباح اليوم التالي عنوانًا مثيرًا على الخبر نفسه: «آسف لإزعاجكم.. وكل أبريل وأنتم بخير»، وقد حمل العنوان توقيع عمر الشريف.

إنهالت أصوات الضحك عليه من الجمهور والناس وتذكروا أن أول أبريل كان أمس، وأنهم «شربوا المقلب» بامتياز مع مرتبة الشرف.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

اقرأ ايضا||الجنزوي يعاتب الصحفيين: أنا سياسي قديم