«مستقبل وطن» يكرم الأمهات المثاليات ويحتفل بيوم اليتيم في السويس

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

علاء الحلوانى 

نظم حزب مستقبل وطن في السويس، احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات ويوم اليتيم، بحضور النائب أحمد خشانة، أمين حزب مستقبل وطن في السويس وأعضاء مجلس الشيوخ دكتور سيد عبده وحافظ شوشة والنائبة عفاف زهران النائب جمال عبيد أعضاء مجلس النواب والمستشار أحمد فضل أمين التنظيم ووفاء سليمان أمين المرأة بالحزب.

بدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة النائب أحمد خشانة، والذي أكد أن الأم يجب أن يحتفل بها كل يوم، وليست بحاجة ليوم معين لتذكرها، ولكن هذا لا يمنع من إحضار هدية لها في هذا اليوم، وأن يتم تخصيص يوم للخروج والاحتفال بها خاصة ما يقع بينه وبين والدته مسافات أو ممن ألهتهم مشاغل الحياة عن الاهتمام بها، وإن كان الأصلح هو عدم الانشغال عنها من الأساس .

وأكد جمال حمدي الجميل، عضو المكتب التنفيذي بالحزب، أن دور المرأة هام وحيوي في الأسرة وهي من تحمل على عاتقها المسئولية في إعداد الأجيال بصورة صالحة ويعد هذا التكريم صورة طيبة التقدير التي تستحقه الأمهات على دورهن ورسالة للاستمرار في العطاء. 

واختتمت الاحتفالية بتكريم الأمهات المثاليات من أمهات شهداء الجيش والشرطة، كما تم توزيع عدد من الهدايا العينية على عدد من الأطفال.

اقرأ أيضا |«مستقبل وطن» يضع خطط دعم أهالي الجيزة في شهر رمضان المبارك