«أوصيكم بالطلبة».. استقالة مسؤول كبير بـ«التربية والتعليم»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدمت إنجي مشهور مساعد وزير التربية والتعليم للتربية الخاصة باستقالتها للدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

اقرأ أيضا: ننفرد بضوابط الترشيح للعمل فى لجان امتحانات الثانوية 

وكشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريح خاص، لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن مساعد وزير التربية والتعليم للتربية الخاصة انجي مشهور ودعت جميع موظفي إدارة التربية الخاصة، تاركة لهم رسالة مؤثرة.

وجاء نص الرسالة: «تشرفت بالعمل بينكم على مدار الأربع سنوات الماضية.. وأتمنى لكم دوام النجاح والتقدم..  وأوصيكم بالطلبة، وفروا لهم كل سبل الراحة وقدموا لهم حقوقهم بطيب خاطر وحافظوا على مصالحهم وتفانوا في عملكم معهم هم طاقه الأمل والخير ومستقبل مصر.. كل سنة والجميع بخير وصحة وسعاده.. أستودعكم الله».

وأشارت المصادر إلى أنه حتى الآن لم يعلم أحد السبب الحقيقي وراء استقالة إنجي مشهور من منصبها كمساعد لوزير التعليم للتربية الخاصة، لافتة إلى أن "إنجي مشهور" تولت إدارة التربية الخاصة منذ 4 سنوات ماضية، إلى أن أصدر وزير التعليم في مارس 2020، قراره بتوليها منصب مساعد الوزير لشؤون التربية الخاصة.

وأوضحت المصادر، أن إنجي مشهور استقالت من المنصب بإرادتها التامة، مشيرة إلى أن استقالتها لا يتسبب في أي توقف في إدارة شؤون إدارة التربية الخاصة بالوزارة، خاصة أن الإدارة المركزية للتربية الخاصة تتولها وكيل وزارة حاليا لازالت تدير شؤونها بكفاءة عالية منذ سنوات.

ولفتت المصادر إلى أن هناك عددا من المستشارين لوزير التعليم داخل أروقة الوزارة لازالوا يمارسون عملهم حتى الآن، وهما: نرمين النعماني مستشار الوزير للتعاون الدولي، والدكتورة يسرا علام تتولى منصب مستشار الوزير للتسويق والاتصال السياسي منذ عام 2017، والدكتورة ياسمين هلال مستشار الوزير للمشاركة المجتمعية ،ونيفين حمودة مستشار وزير التعليم لشؤون العلاقات الإستراتيجية والمشرف على مشروع المدارس المصرية اليابانية.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي