المريخ: مباراة الأهلي بحضور جماهيري.. وسنلعب للفوز

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال زاكي الدين الصادق المتحدث الرسمي باسم نادي المريخ السوداني، إن مباراة الفريق ضد الأهلي ستقام بحضور جماهيري، ضمن منافسات منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا المقرر اقامتها يوم السبت المقبل.

 

وأضاف المتحدث الرسمي باسم نادي المريخ السوداني، أن المباراة ستقام بحضور جماهيري لن تزيد عن ألف مشجع بعد الاتفاق مع السلطات الصحية في السودان، مشيرا إلى أن الفريق استعد بقوة لتحقيق الانتصار على الأهلي.
 
وأضاف الصادق، في مداخلة هاتفية مع برنامج السادسة بقناة النادي الأهلي: «المريخ استعد جيدا لمواجهة الاهلي، وسيلعب بكل ندية لتحقيق الفوز.. ونتمنى أن تعكس العلاقات القوية بين مصر والسودان».

 

وأكد الصادق: «المريخ استفاد كثيرا من فترة التوقف الدولي وجاهز للقاء الاهلي».

 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل إلى مطار الخرطوم بالسودان لمواجهة فريق المريخ ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، المقرر لها السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء.
 
ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا كلوب بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.