تابع خالد النمر رئيس مركز ومدينة قويسنا، أعمال انشاءات محطة الرفع الخاصة بمشروع الصرف الصحي بقرية شبرا قباله بوحدة اشليم مركز قويسنا علي مساحة 625 متر بالتنسيق مع مسؤولي الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى وشركة ايجيكو الشركة المنفذة للمشروع، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية.
اقرأ أيضا| محافظ بورسعيد : الارتقاء بمنظومة الصرف الصحى وتطويرها
من جانب آخر قام رئيس المدينة بالمرور على محطة الرفع الخاصة بمشروع الصرف الصحي ومركز الشباب بقرية كفر وهب بوحدة عرب الرمل مركز قويسنا.

"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك
أمن الإسكندرية يحل لغز العثور على جثة مسن مدفون بشرفة عقار





