تابع خالد النمر رئيس مركز ومدينة قويسنا، أعمال انشاءات محطة الرفع الخاصة بمشروع الصرف الصحي بقرية شبرا قباله بوحدة اشليم مركز قويسنا علي مساحة 625 متر بالتنسيق مع مسؤولي الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى وشركة ايجيكو الشركة المنفذة للمشروع، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية.
اقرأ أيضا| محافظ بورسعيد : الارتقاء بمنظومة الصرف الصحى وتطويرها
من جانب آخر قام رئيس المدينة بالمرور على محطة الرفع الخاصة بمشروع الصرف الصحي ومركز الشباب بقرية كفر وهب بوحدة عرب الرمل مركز قويسنا.

«طرق قنا» توضح سبب التصدعات بطريق "قوص - السبع عيون": جاري العمل على معالجة الوضع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال التطوير والتجميل بالسنبلاوين لتحسين البيئة البصرية
مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية





