وافق مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن، اليوم الأربعاء، على دعم الجامعة لمنظومة العلاج الطبى لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة بعد العرض على اللجنة الطبية العليا بدون حد أقصى.
اقرأ أيضا | 700 جنيها مكافأة للعاملين بجامعة بني سويف بمناسبة شهر رمضان
ومن جانبه أوضح حسن، حرصه التام على تقديم أفضل خدمة طبية لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب وفقاً لمنظومة دقيقة تتسم بالشفافية والنزاهة ولتخفيف الأعباء على كاهل الأفراد، مؤكدا أن الجامعة لا تنسى أبناءها وتقف بجانبهم، وتقدم لهم كافة أشكال الدعم المادي والمعنوي.

سبتمبر المقبل .. جامعة دمنهور تطلق المسابقة الكبرى للروبوتات الموفرة للطاقة
"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك





