قرر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، صرف مكافأة قدرها 700 جنيها لجميع العاملين الثابتين، والمتعاقدين، وأفراد الأمن الإداري، وجميع وحدات وكليات الجامعة، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.
اقرأ أيضا|محافظ الغربية ووفد العمل الدولية يتفقدون المشروعات الصغيرة بمركز قطور
وأوضح رئيس الجامعة، أن قرار صرف المكافأة جرى اتخاذه تيسيرا على العاملين بالجامعة وإعانة لهم على أعباء المعيشة، لإدخال البهجة والسرور عليهم وعلى أسرهم، وتحفيزاً لهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة وحسن سير العملية التعليمية بما يعود بالنفع على سير العمل بالجامعة والارتقاء به.

سبتمبر المقبل .. جامعة دمنهور تطلق المسابقة الكبرى للروبوتات الموفرة للطاقة
"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك





