خاص| مدرب المريخ: يمكننا الفوز على الأهلي.. وسنقاتل لتحقيقه

لي كلارك
لي كلارك

أكد الإنجليزي لي كلارك، المدير الفني للمريخ السوداني، استعداد فريقه بشكل كامل لمواجهة الأهلي في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتطير بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر اليوم الأربعاء 31 مارس، استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقرر إقامتها عصر السبت المقبل على ستاد الجوهرة الزرقاء بالخرطوم في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقال كلارك في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»  "بالتأكيد لدينا فرصة ونستطيع تحقيق الفوز على الأهلي، وأعد جماهير المريخ بالقتال وبكل قوة لتحقيق هذا الانتصار".

 

وعن مفاتيح لعب الأهلي قال المدرب الإنجليزي :"ليس لديّ تركيز على لاعب أو اثنين بعينهم، فالأهلي يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين في مختلف خطوطه".

 

واختتم لي كلارك :"شاهدت مباريات عديدة للأهلي خلال الأسابيع الماضية، وما أستطيع أن أقوله لكم أنني سألعب من أجل الانتصار وليس غيره".

 

لي كلارك أحد أبرز نجوم نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في مرحلة التسعينات ووصل معه إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي موسم 1996-97، ولعب لفولهام وسندرلاند واختتم مشواره في ناديه نيوكاسل عام 2006، قبل الاعتزال والاتجاه للتدريب.

 

كلارك تولى القيادة الفنية لأندية هيدرسفيلد تاون وبرمنجهام سيتي في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، كما تولى تدريب كليمارنوك الاسكتلندي.

 

مدرب بلجيكا عن استبعاد كورتوا: «كان نايم غلط»