البدري يبرئ نفسه من الأزمات.. واجتماع مرتقب لمناقشة برنامج المنتخب 

حسام البدري
حسام البدري

كتب :أحمد إسماعيل


كشف حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن العديد من الإيجابيات التي شهدها معسكر الفراعنة الأخير خلال الأجندة الدولية في مارس.


وكان المنتخب قد تعادل مع كينيا خارج الديار بهدف لمثله قبل الفوز علي جزر القمر بأربعة أهداف نظيفة في الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات أمم أفريقيا.


وعدد البدري مكاسب الفراعنة عندما شدد علي عودة الروح والثقة بين اللاعبين، مشير إلي تحسن الأوضاع داخل المنتخب من تجمع إلي آخر.


وقال المدير الفني إن التأهل إلي أمم أفريقيا كان أولي أهداف الجهاز الفني ، وتم تحقيقه بعد تحسن النتائج والأداء نسبياً.


وقال البدري إنه بريء من أزمة الشارة بعدما تم استمرار نظام الأقدمية داخل المعسكر، مشيراً إلي أن لفتة النني مع زميله صلاح رائعة وتخص اللاعبين فقط ولا يتدخل في مثل هذه الأمور خاصة أن اللاعبين الكبار يعلمون قيمة المنتخب المصري وإعلاء المصالح العامة عن المصلحة الشخصية.


ومن ضمن المكاسب التي تحدث عنها البدري ، مشاركة أغلب اللاعبين للاطمئنان علي حالتهم الفنية وانسجامهم مع زملائهم في أكثر من مركز، حيث شارك محمد الشناوي وجنش في حراسة المرمي، وأحمد أيمن منصور وعبدالله جمعة في الدفاع الأيسر ومحمد هاني وعمر جابر في الجانب الأيمن، وحجازي والونش وعلي جبر في قلب الدفاع، والنني وحمدي فتحي وطارق حامد والسولية وجابر في الإرتكاز، وأفشه وتريزيجيه وصلاح ومحمد فاروق تحت رأس الحرية ومحمد شريف ومصطفي محمد وحسام حسن وأحمد ياسر في الهجوم.


وكشف البدري عن اجتماع مرتقب مع مسؤولي اتحاد الكرة لوضع برنامج الفترة القادمة خاصة في ملف المشاركة في بطولة كأس العرب والتي قد تقام دون اللاعبين المحترفين.