«ثقافة البرلمان»: لدينا مستندات بفساد داخل مدينة الإنتاح الإعلامي

مدينة الانتاج الاعلامي
مدينة الانتاج الاعلامي

أكد النائب نادر مصطفى عضو مجلس النواب وكيل لجنة الثقافة والإعلام، أنه يمتلك مستندات بمخالفات وفساد داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك بعد تقدمه باستجواب ضد وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل، جاء بعد رد غريب من الوزير باعتذاره للمرة الثانية عن عدم الحضور للجنة؛ موضحا أن الوزير أساء التقدير ولم يكن سياسيا ورفض المثول لاستدعاء البرلمان للمرة الثانية ويتحجج بارتباط يمنعه عن عدم الحضور لمجلس النواب وهو أمر غير لائق.

وأضاف "مصطفى"، خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن النواب أصابتهم حالة من الذهول بعد اعتذار وزير الدولة للإعلام عن عدم الحضور، مشيرًا إلى أنها مراوغة سياسية وأنه لا يعلم لماذا يهرب الوزير.

وأوضح النائب نادر مصطفى، أن الاستجواب المقدم للوزير مكتمل الأركان ولا يوجد ترتيب أو جزم بالخطوة التالية، إذا رفض الوزير الحضور للاستجواب، مشيرا إلى أن نتيجة الاستجواب يمكن أن تدفع المجلس إلى سحب الثقة من الوزير وننتظر تحديد موعد لجنة الاستجواب ولو تقدم باستقالته فسينتهي كل شيء ويسقط الاستجواب.

وأكد أن البرلمان على قلب رجل واحد ضد بيان وزير الدولة للإعلام، وهناك اتهامات كثيرة متعلقة بأموال عامة وشقق العجوزة وجمع بين منصبين والحصول على راتب ضخم.