اليوم.. دعوى تعويض إعلامي عراقي بـ«5 مليون جنيه» من رانيا يوسف

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تستكمل محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، سادس جلسات دعوى تعويض بـ 5 مليون جنيه للإعلامي العراقى نزار الفارس، ضد الفنانة رانيا يوسف بتهمة السب والقذف.

أقام وكيل الإعلامى العراقى نزار الفارس دعوى قضائية ضد الفنانة المصرية رانيا يوسف بالمطالبة بتعويض قدرة 5 مليون جنيه، لما بدر منها من سب وقذف وتشهير فى حقة على مواقع التواصل الإجتماعي. وصرح الإعلامى نزار الفارس أنه بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التى استضافها فيها فى برنامجه ( مع الفارس) وما تلاة ضدها من انتقادات واتهامات ولكنة فؤجى أنها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضة جملة وتفصيلا، وعليه انتظر حتى يبت القضاء المصرى فى اتهاماتها لاقتضاء حقة القانونى منها واثقا فى حماية القضاء المصرى الشامخ للكافة.

وأكد وكيل الإعلامى العراقى نزار الفارس تعرض موكله للسب والقذف عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي لكون وصف متحرش على أى شخص يعد قذف معاقب عليه قانونا مشيرا إلى أن الأمر يتعلق بإعلامى يتابعة الملايين وهو ما أصابه بأضرار مادية وأدبية جسيمة لاسيما أن الذى وصفتة هى فنانة لها ثقلها وأخبارها يتم تناقلها كالنار فى الهشيم.