بكلمات مؤثرة.. هاني شاكر يعزي جومانا مراد في وفاة ابنتها

هاني شاكر
هاني شاكر

نشر النجم هاني شاكر، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" صورت ابنة النجمة جومانة مراد، ليعبر عن تعازيه في فراق ابنتها ببعض الكلمات الحزينة.

وعلق هاني شاكر قائلا:" الصديقة الغالية والأخت العزيزة جومانة مراد أعلم تماما في مثل هذا الموقف عجز اي كلام علي المواساة ولكن لا نقول إلا ما يرضي رب العالمين إن لله وإن إليه راجعون لله ما أعطي لله ما أخذ ربنا يصبر قلبك ويكفيكي أن لك ملاكا في الجنة, دعواتي لك ولوالدها بالصبر والاحتساب.

وكانت مصادر مقربة من الفنانة جومانا مراد، قد أكدت أن ابنتها الصغيرة، كانت تُعاني من أزمة صحية قبل شهور.

وأوضحت المصادر، أنّ جومانا مراد كانت عرضت ابنتها «ديانا» على الأطباء منذ ولادتها، لكنها لم تكشف للمُقربين لها طبيعة الأزمة الصحية التي تعرضت لها، إذ أنّ موتها لم يأتِ مفاجئًا لكنه نتيجة أزمة صحية منذ فترة.

وكانت جومانا مراد، وضعت توأم، قبل مرور الشهر السابع عليهما، مطلع شهر أكتوبر الماضي، إذ أنهما كانا أصيبا بأزماتٍ صحية بسبب ولادتهما في وقتٍ مبكر.

ونشرت الفنانة جومانا مراد، صورة لابنتها الراحلة "ديانا" على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلقت قائلة: "الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".

وتابعت: "إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي".

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)