هاني شاكر: هناك مخطط لهدم الزمالك.. ومرتضى منصور الأنجح

الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر

أعرب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن حزنه الشديد، لما يحدث لنادي الزمالك في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن مرتضى منصور أكثر رئيس نادي نجاحًا في تاريخ الرياضة المصرية.

وقال هاني شاكر، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «الحدث اليوم»: «هناك مخطط لإسقاط نادي الزمالك، كيف يتم إيقاف رئيس نادي الزمالك، قبل مباراة مهمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي ثم بعد ذلك يتم حل مجلس الإدارة».

وأضاف شاكر: «لو في مشاكل مع مرتضى منصور، يرحل هو، ولكن يستمر باقي المجلس، كلنا نعلم أن رحيل مرتضى، لأسباب إعلامية، وليس بسبب مخالفات مالية.. ولماذا حتى الأن لم نرى المخلفات المالية، على الرغم من مرور 4 أشهر على حل مجلس الإدارة.. والزمالك الذي يدفع الثمن»

وتابع: «الزمالك تعرض لمخطط واضح لإسقاطه، وللأسف دفع ثمن رحيل مرتضى منصور، سؤالي لوزير الرياضة إذا كان مرتضى مدانًا فلماذا رحل مجلسه بالكامل وأعدت الزمالك لدوامة اللجان المؤقتة؟».

وأشار إلى أنه لا يشكك على الإطلاق في انتماء وإخلاص اللجنة المؤقتة، لكنه يتمنى عودة المجلس المنتخب، لأن اللجنة لا تستطيع إدارة الأمور داخل الزمالك.

وأضاف: "اللجنة المؤقتة تعمل بكل قوة ضد مصلحة نادي الزمالك، بتفريطها في خدمات مصطفى محمد مهاجم الفريق، وتسعى لتطفيش فرجاني ساسي".