اتحاد اليد يبدأ ترتيب الاوراق قبل قرعة الأولمبياد 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعيش اللجنة المؤقتة لـ اتحاد اليد برئاسة دكتور محمد الأمين، مرحلة ترتيب الأوراق خلال الفترة الحالية استعدادا للمشاركة في اولمبياد طوكيو، خاصة أن منتخبنا الأول لكرة اليد مرشح لميدالية اولمبية بعد المستوى الرائع الذي قدمه في مونديال مصر ودخوله بين العظماء السبعة في الترتيب العالمي متفوقا علي منتخبات كبيرة.

وتشرف وزارة الرياضة  واللجنة الاولمبية اشراف دقيق حتي تمر الفترة الانتقالية بسلام بعد عدة متغيرات شهدها الاتحاد من ولاية اللجنة التي تسير الأعمال حتي الانتخابات، وأهم المتغييرات نقل التوقيعات للدكتور محمد الأمين بعد ايقاف المهندس هشام نصر بقرار من الاتحاد الدولي، ونقل امانة الصندوق من مؤمن صفا الي نبيل خشبة وشهدت الفترة الماضية عمليات التسليم والتسلم في هدوء وتعاون من الجميع .. كما تم اسناد الاشراف علي المنتخبات لايمن صلاح وعاصم السعدني احدث الوجوه المعينه في اللجنة الجديدة  لهما خبرات كبيرة كلاعبين كبار ومخضرمين في العمل الاداري والتدريبي ..

ومن جانبه اعلن الاتحاد الدولى لكرة اليد  عن موعد اجراء قرعة اوليمبياد طوكيو لكرة اليد و ذلك يوم 1 أبريل بمقر الاتحاد الدولى لكرة اليد بمدينة بازل السويسرية.

ومن المقرر أن يتم نقل القرعة عن طريق البث المباشر عبر الصفحة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة اليد من خلال شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ويقع ترتيب المنتخبات على النحو التالي في المستوى الاول: الدنمارك - النرويج ..المستوى الثاني: فرنسا - السويد ..المستوى الثالث: المانيا - البرتغال.. المستوى الرابع: البرازيل - اليابان.. المستوى الخامس: اسبانيا - مصر..المستوى السادس : الارجنتين - البحرين