واقعة تحرش جديدة.. فتاة توثق قيام شاب بفعل «خادش للحياء» في الأتوبيس «فيديو»

أرشيفية
أرشيفية

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو لفتاة توثق لحظة التحرش بها من قبل شاب داخل أحد أتوبيسات النقل العام .

 

ويظهر الفيديو أن الشاب يقوم بفعل «خادش للحياء» وهو جالس بجوار الفتاة، حيث قامت الفتاة بتصويره وتوثيق التحرش بها، واستنجدت بالركاب بصوت عالٍ وقام الركاب بالتعدي على الشاب.

 

وقامت الفتاة بتصوير الشاب لتوثيق الفعل الفاضح حتى تتمكن الأجهزة الأمنية من ضبطه أسوة بالوقائع التي حدثت الفترة الماضية مثل واقعة فتاة المترو، وواقعة فتاة المعادي، واللذان تم ضبط الجناة فيهما من خلال المشاهد واللقطات المصورة والمنتشرة عبر السوشيال ميديا .

 

وتداولت الصفحات المناهضة للتحرش الفيديو الذي صورته الفتاة في الأتوبيس، مطالبين الأجهزة الأمنية بضبط هذا الشاب كما في الوقائع السابقة، مؤكدين استعداد الفتاة التي صورت هذه المشاهد إلى المثول أمام الجهات المختصة للإدلاء بشهادتها ضد هذا الشاب المتحرش حتى يكون عبرة لغيره .

 

وذكرت إحدى الصفحات التي نشرت فيديو واقعة التحرش، بأن هذه الواقعة حدثت في أتوبيس للنقل العام أمس 27 مارس في الساعة 11 صباحا، بخط الدقي - جامعة القاهرة .
 

كانت الأيام القليلة الماضية قد شهدت عددا من حوادث التحرش الجنسي، بداية من حادثة طفلة المعادي مرورا بواقعة التحرش بفتاة المترو، وصولا إلى أخرى مشابهة، داخل أحد القطارات المتجهة من محافظة أسوان إلى القاهرة، بعد تحرش شاب بفتاة كانت تجلس في المقعد المقابل له.