المطران شيحان يشارك في تكريم أمهات ذوي الاحتياجات الخاصة

 المطران جورج شيحان
المطران جورج شيحان

شارك رئيس أساقفة إبرشية القاهرة المارونية لمصر والسودان، والرئيس الأعلى للمؤسسات المارونية في مصر المطران جورج شيحان، أمس السبت 27 مارس، باحتفالية عيد الأم، والتي نظمتها "جمعية قرية الأمل للتنمية والتأهيل الإجتماعي للمعاقين" ببرج العرب في الإسكندرية.

كان في استقبال  المطران جورج شيحان، عضو مجلس النواب، ورئيس مجلس إدارة الجمعية النائبة ندى ألفي ثابت، بحضور المهندس مجدي الوليلي، والدكتورة سارة النحاس، والدكتورة سوسن حافظ، أعضاء مجلس النواب، واللواء أشرف بهجت، رئيس حي ثان المنتزه، والأب فريد مرهج، راعي كنيسة سانت تريزيا المارونية بالاسكندرية، والدكتورة  هدية السعيد رئيس مجلس إدارة جمعية زهور الحياة.

 
ونشر المركز الماروني اللبناني للثقافة والاعلام بالقاهرة، اليوم الأحد ، بأن المطران قد تفقد المطران خلال جولته، المشروعات والانشطة التي تقيمها الجمعية، كما شهد العروض الفنية التي قدمها أبناء المؤسسة من ذوي الاحتياجات الخاصة، من فقرات فنية وعرض التنورة.

 واختتم المطران الاحتفالية بمشاركة رئيس مجلس إدارة الجمعية في تكريم اأهات ذوي الاحتياجات الخاصة، وإلقاء كلمة أشاد فيها بجهود المؤسسة، ودورها الفعال لخدمة أبناء مصر من ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

شاهد ايضا :- رئيس أساقفة مارونية مصر والسودان يزور العاصمة الإدارية