محافظ المنوفية يؤكد على متابعة المشروعات وتطبيق معايير الجودة

 محافـظ المنوفية يؤكد على المتابعة الدورية لكافة المشروعات  وتطبيق معايير الجودة
محافـظ المنوفية يؤكد على المتابعة الدورية لكافة المشروعات  وتطبيق معايير الجودة


عقد محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، اجتماعا اليوم الأحد 28 مارس، لمتابعة خطط الرصف والوقوف على نسب تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق وكذا التأكيد على الالتزام بكافة المواصفات والمعايير الفنية للأعمال التي تتم بمركز ومدينة الشهداء.

جاء ذلك بحضور نائب المحافظ محمد موسى، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء ومدير مديرية الطرق والنقل ومدير عام هيئة الأبنية التعليمية والجهة المنفذة.

اقرأ أيضا  | انتحار 3 طلاب في المنوفية لمرورهم بظروف نفسية سيئة
 أكد محافظ المنوفية على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المقررة لنهو الأعمال والتنسيق الكامل مع الشركة المنفذة لتطوير ورصف وتركيب الإنترلوك والبلدورات بالمدينة والمتابعة الدورية لكافة الأعمال والالتزام بالجودة لتحقيق معدلات الأمان والسلامة للطرق حفاظاً على الصالح العام والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة.

وخلال الاجتماع قرر محافظ المنوفية تقديم دعم مادي عاجل لمركز الشهداء لتلبية عدد من الاحتياجات والنهوض بمستوى الأعمال مؤكداً دعمه الكامل لكافة مراكز ومدن المحافظة.

كما أكد محافظ المنوفية حرصه على المتابعة الميدانية والمستمرة لكافة المشروعات التي تتم على أرض الواقع، مشددا علي رؤساء الوحدات المحلية بأهمية العمل الميداني ومتابعة المشروعات للوصول لأعلى معدلات الإنجاز والارتقاء بمستوى الخدمة.