البدارى على قمة المجموعة الثانية بسوهاج

البدارى على قمة المجموعة الثانية بسوهاج
البدارى على قمة المجموعة الثانية بسوهاج

عادل نصيح
رغم غيابه عن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين لأنه باى هذا الأسبوع إلا أنه ما زال متصدراً قمة المجموعة الثانية في دوري القسم الثالث والذي تشرف عليه منطقة سوهاج لكرة القدم برصيد 34 نقطة من 18 مباراة, وقد لعبت فرق المجموعة لصالحه فقد خسر منافسه شبان المراغة الذي يحتل المركز الثاني بـ30 نقطة من 19 مباراة هذا الأسبوع من أهلي المنشاة 2-3.

وأصبح رصيد أهلي المنشاة 25 نقطة, ويحتل المركز السابع ويحتل أبوتيج المركز الثالث بـ27 نقطة بعد خسارته خارج ملعبه من نادى الرحلات 2-3 وأصبح رصيد الرحلات 23 نقطة وفي المركز الثامن ويأتى فى المركز الرابع فريق نادي أخميم بـ27 نقطة.

وكان باى هذا الأسبوع وفي المركز الخامس فريق نادي المراغة بـ26 نقطة بعد تعادله في ملعبه مع مركز شباب سوهاج بهدف لكل فريق ويحتل م ش سوهاج المركز العاشر بـ20 نقطة وتجمد رصيد نادي قفط عند 25 نقطة ويحتل المركز السادس بعد خسارته في ملعبه أمام شباب البلينا بهدف نظيف وأصبح رصيد شباب البلينا 23 نقطة وفي المركز التاسع.

ويحتل فريق شعب قوص المركز الحادي عشر وقبل الأخير بـ18 نقطة بعد خسارته خارج ملعبه من مكة المكرمة 2-3, بينما أصبح رصيد مكة المكرمة 14 نقطة ويتذيل المجموعة.