عبدالفتاح: ضرورة التنسيق العربي بين الاتحادات والنقابات لمواجهة التحديات

رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج
رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج

أكد رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج والأمين العام للاتحادين العرب والدولي للغزل والنسيج عبدالفتاح إبراهيم على أهمية التنسيق العربي بين الاتحادات والنقابات العربية لمواجهة التحديات الراهنة.

جاء ذلك، خلال زيارة قام بها وفد من الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق برئاسة ستار دنبوس إلى مقر النقابة العامة للغزل والنسيج، وبعضوية رحيم الغانمي نائب رئيس الاتحاد العام وحسين القريشي عضو المكتب التنفيذي أمين العلاقات الخارجية وحميد عبره عضو المكتب التنفيذي أمين الشؤون المالية.

اقرأ أيضا| رئيس الغزل والنسيج :الوحدة العربية النقابية حماية من دعاة الحروب والتخريب

وأكد على أن اللقاء تناول سبل التعاون العمالي، والتنسيق في القضايا المشتركة التي تخص مصالح وحقوق العمال المشروعة، وبحث ما جرى الاتفاق عليه مع هدى الألوسي رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج في العراق بشأن استضافة «نقابة العراق» ورشة عمل حول طرق النهوض بصناعة الغزل والنسيج بالعراق، يشارك فيها المنظمات النقابية الأعضاء بالاتحاد الدولي لعمال الغزل والنسيج. 

وأكد عبدالفتاح إبراهيم خلال الاجتماع على دور العمال في معركة التنمية والبناء خاصة في المرحلة الراهنة التي يعاني منها العالم أجمع من صراعات وأوبئة، مشيدًا بدور العمال أيضا في الوقوف بجانب بلادهم في مواجهة الإرهاب والتطرف والاستمرار رغم التحديات في العمل والإنتاج.