«مياه القناة» تنتهي من صيانة وإصلاح خطوط الشرب بالإسماعيلية

مياه القناة تنتهي من صيانة وإصلاح خطوط الشرب بالاسماعيلية
مياه القناة تنتهي من صيانة وإصلاح خطوط الشرب بالاسماعيلية

 

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة من انتهاء فرق الصيانة الفنية والشبكات بالشركة من إصلاح خطوط مياه الشرب بأقطار مختلفة بعدد من المناطق التابعة لقطاع الإسماعيلية،
فى منطقة فايد انتهت فرق الصيانة الفنية والشبكات بالمنطقة من أعمال الإحلال والتجديد لخط قطر 4 بوصات حديد بطول 10 أمتار والمغذى لعزبة أبو فرج وأبوعيادة واستبداله بخط Upvc، نظرًا لتهالكه، كما تم الانتهاء من إصلاح كسر بخط 8 بوصات طريق الترعة بقمة فايد بواسطة رجال الشبكات بفايد بإشراف المهندس عادل العمدة، رئيس منطقة فايد، وتمت إعادة ضخ المياه مرة أخري إلى جميع المناطق المتأثرة بالانقطاع .

اقرأ أيضا| رئيس مياه القناة يتابع مشروعات الصرف الصحى ومياه الشرب بـ«الإسماعيلية»

وفى منطقة القنطرة غرب انتهت فرق الصيانة الفنية وفريق الشبكات بالمنطقة بإشراف المهندس محمد ماضى، مدير المنطقة، من أعمال إصلاح كسر بخط مياه 4 بوصات بعزبة أبو صبيح بمدينة القنطرة غرب وتمت عودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع .

وفى منطقة القصاصين انتهت فرق الصيانة الفنية وفريق الشبكات بالمنطقة بإشراف المهندس محمود حسونة، مدير المنطقة، من أعمال إصلاح كسر بخط مياه 4 بوصات بقرية المحسمة وبطول 42 مترًا وتمت عودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع.

وفى منطقة القنطرة شرق أنهت فرق الصيانة الفنية وفريق الشبكات بالمنطقة بإشراف اللواء محمد بهاء، مدير المنطقة، أعمال إصلاح كسر بخط مياه 2 بوصة بعزبة الغطوس .

وفى سياق متصل وفى إطار سعى الشركة الدائم لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين أنهى فريق شبكات المياه بمنطقة التل الكبير أعمال توصيل مياه الشرب إلى إدارة كهرباء الملاك بالتل الكبير على خطوط مياه الشرب الجديدة UPVC بدلاً من الخطوط الاسبستوس بإشراف الكيمائى وائل عبد المنعم، رئيس المنطقة.


وأشار إلى أنه تم الانتهاء من الأعمال فى الوقت المحدد لها، كما تم الانتهاء من أعمال الإصلاح كسر خط مياه قطر 4 بوصات بمنطقة المنشية وتمت عودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع.

وأشاد اللواء عبدالحميد عصمت، رئيس شركة مياه القناة، بجهود فرق الصيانة فى جميع المناطق للجهود المبذولة من أجل الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح فى وقت قياسي وعودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع.

وأكد "عصمت" أن شركة محافظات القناة تعمل من خطة شاملة لإحلال وتجديد جميع شبكات مياه الشرب والصرف الصحى المتهالكة، إضافة إلى خطة الطوارىء الشاملة بمحافظات القناة، فى إطار السعى الدائم للشركة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى محافظات القناة.