موسيمانى يستخرج مع بروكيتش «كنز الأهلى»

موسيمانى
موسيمانى

عقد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق جلسة قصيرة مع بروكيتش، المدير الفنى لقطاع الناشئين بالنادى، على هامش المباراة الودية التى أقيمت بين الفريق الأول وفريق الشباب اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.. ضمن الخطة الاستعدادية الأولى لتجهيز الفريق لمواجهة المريخ.

وتحدث بيتسو موسيمانى مع بروكيتش خلال الجلسة عن أبرز العناصر التى يضمها القطاع بعدما تم تصعيد عدد كبير من الناشئين لتدريبات الفريق الأول مؤخراً، فى ظل غياب اللاعبين الدوليين.

 

ويضم قطاع الناشئين بالنادى الأهلى العديد من المواهب الواعدة التى تحتاج إلى اكتساب الخبرات وستكون العناصر الأساسية للفريق وللمنتخبات الوطنية فى المستقبل القريب لكونها كنزا حقيقيا لما يضمه قطاع الناشئن من عناصر موهوبة.

كما حرص خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين بالنادى الأهلى على حضور المباراة الودية وتحدث بيبو مع بيتسو موسيمانى بشأن اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم وعن رأيه فيهم وامكانية الاستعانة ببعض الشباب للعب مع الفريق الأول خلال الفترة القادمة.

 

على جانب آخر.. حالة من التركيز والاهتمام تسيطر على أجواء النادى الأهلى حاليا بشأن رحلة السودان المنتظرة استعدادا لمواجهة المريخ السودانى فى الجولة الخامسة من دورى أبطال افريقيا والتى يضع الأهلى تركيزا كبيرا واهتماما بالغا لأهميتها ودورها فى حسم تأهل الفريق للدور التالى من البطولة دون انتظار للجولة الأخيرة وحساباتها المعقدة.