مؤسسة أخبار اليوم تكرم الفنانة «مديحة حمدي» بالأم المثالية | فيديو

الفنانة " مديحة حمدي "
الفنانة " مديحة حمدي "

كرمت مؤسسة أخبار اليوم الفنانة  مديحة حمدي الأم المثالية  هذا العام، عن مجمل أعمالها الفنية الكثيرة، فقد برعت في دور الأم في عدة أعمال فنية.


أعربت الفنانة مديحة حمدي عن سعادتها بهذا التكريم والذي يعد بمثابة تكريم عظيم لها، من مؤسسة عريقة اعتادت دائما أن تكون من قرائها على مدار سنوات.

توجهت بالشكر للكاتب الصحفي الكبير أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، ورئيس اللجنة النقابية للعاملين بالأخبار عادل دربالة، ونور إبراهيم مقرر لجنة المرأة  في نقابة العاملين بالأخبار، ولكل الأمهات المثاليات المكرمين في هذا الحفل الكبير.  

أكدت حمدي، أنها لم تبتعد عن الوسط الفني، فهي تقدم الليالي المحمدية على مسرح البالون، وأيضا لها أعمال إذاعية ، وعن الدراما التليفزيونية أكدت أنها لم يعد هناك أعمال درامية تناسبها في الوقت الحالي فما يقدم الآن لا يتناسب مع عمرها الفني، فهي تريد أن تحافظ على رصيدها الفني طوال سنوات عديدة مضت.

 
وأضافت أن لديها صالون ثقافي خاص بها، أقوم فيه بتكريم زملائي الفنانين على ما قدموه طوال حياتهم، وعن الأمهات المثاليات قالت أن كل أم تستحق أن تحصل على هذا اللقب العظيم.

حضر الحفل الكاتب الصحفي أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم،  عادل دربالة رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالأخبار، أعضاء مجلس إدارة أخبار اليوم ، أعضاء اللجنة النقابية.

 

اقرأ ايضا .. وزير الصناعة تفتتح معرض الأسر المنتجة.. و«ديارنا أسيوط » للأثاث اليوم