والدة فتاة المعادي: «عاوزة حق بناتي من بطل المصارعة.. وأثق في القضاء»

المجني عليها نهى، صاحبة واقعة المعادي
المجني عليها نهى، صاحبة واقعة المعادي

قالت والدة المجني عليها "نهى"، صاحبة واقعة المعادي، إنه من أضعف الأمور أن الشاب بدلًا من أن يستخدم قوته وعضلاته في ضرب بناتها كان يجب عليه أن يفكر قليلًا بعقله قبل أن يفعل تلك الواقعة البشعة.

وأشارت والدة المجني عليها خلال مداخلة تلفزيونية، أنه من الصعب عليها مشاهدة بناتها يتم الاعتداء عليهن أمام عينها من شاب حاصل على بطولة جمهورية في المصارعة وهي غير قادرة على إنقاذهم.

وأكدت أن الجاني ليس لديه أي رحمة في قلبه ولا شفقة عليها وعلى بناتها، موجهة رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي تطالب فيها بحقها وحق بناتها من هذا الوغد هو وأمثاله وهي واثقة في قضاء الدولة ونزاهته، وتثق أيضا في عدالة الرئيس وسرعة استجابته.

وكانت مدرسة بنات بالمعادي، شهدت مشاجرة بين بعض الطالبات وشاب من خارج المدرسة، عقب امتحانات الصف الثاني الثانوي، أدت إلى إصابة إحدى الطالبات.

وقالت إحدى شهود العيان، إن هناك شاب هجم على المدرسة مع بعض البلطجية من أجل فتاة، وقام بضرب الفتاة وقام أيضاً بشدها من شعرها، وظل يضربها على وجهها حتى قام أمن المدرسة بإبلاغ الشرطة".

وأضافت شقيقة الفتاة، أنه تم الإفراج عن المتهم بعد 7 ساعات من الحجز على الرغم مما فعله، مؤكدة أن الأسرة اتخذت كافة الإجراءات القانونية من أجل استرداد حق شقيقتها.

اقرأ أيضاً | منال سلامة تكشف تفاصيل واقعة التحرش بها