رضا عبد السلام.. قصة كفاح سيدة ربت بناتها الأيتام بسيارة أجرة

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

 

قالت السيدة رضا عبد السلام، أرملة تعمل على سيارة أجرة على طريق المحاجر، إنها من المنيا وتعمل فى أحد الجبال بمحاجر محافظة المنيا، معقبةً: "أنا مش خايفة واللى معاه ربنا ميخافش، ومن يوم وفاة زوجي من 25 سنة وأنا أعمل سائقة مكانه في السيارة حتى أتمكن من تربية أبنائى".

اقرأ أيضاً  ضبط 14 مهاجرًا سوريًا أثناء تهريبهم من الحدود «المجرية ــ النمساوية»

وأضافت "السيدة رضا"، خلال مداخلة مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة الحياة، اليوم الأربعاء، أنها تمكنت من تزويج ثلاثة من بناتها، وأضافت: أحفادى يركبون معي العربية، وعندما توفى زوجي ترك لي طفلة عمرها 40 يومًا، وكانت بقية البنات أكبرهن 5 سنوات، وأنا مازلت أعمل حتى اليوم ولكني غير قادرة على العمل بشكل طبيعي كما كان في السابق".

وتابعت: "نفسي أوظف بناتي اللي تعبت وشقيت عليهم، الحمد لله على كل حال، ولكني غير قادرة على العمل كما كان في السابق، حقي على الحكومة إنها توظفلي بناتي بعد ما علمتهم، ونفسي أروح عمرة أو حج، وسيارة أخرى غير السيارة التي أعمل عليها لأنها تهالكت وموديل 82".

وأكملت "السيدة رضا عبد السلام" قائلة: "أصبت بالأورام ولكني الله نجاني من هذا المرض الصعب، ولكنني مصابة الآن بمرض الروماتويد والفقرات العنقية".